الفقر و الحب ♡_ وسيم يوسف

Share
Embed
  • Published on Jan 7, 2019
  • فضيلة الشيخ الدكتور وسيم يوسف عدو الحب الفقر
    استمع: الفقر أعظم عدو للحب ، قاتل الحب هو الفقر ، فالمرأة متطلبات الروح عندها الحب والعشق ومتطلبات الجسد عندها الطعام والشراب والمنزل والملبس والمسكن هذه أمور حياتية ، فلاتطالب المرأة أن تغرقك حبا وهي محرومة من أبسط حاجيات وامكانيات العيش...!
    وسيم يوسف الحب
    وسيم يوسف الفقر عدو الحب
    ____________________________________________
    #تنفس #خواطر#وسيم_يوسف#مواعظ#عبر #قصص #حكم#اشعار
    ▪تنفس ||inspirer
    ▪خواطر تنفس || khawatir inspirer
    ▪وسيم يوسف ||wassim youcef
    ▪عمر آل عوضة || bin_odahx
    ▪فهد البشارة || fahdelbishara
    ▪خليل مسعودي || khalil messaoudi
    ▪خواطر || khawatir
    ▪إسلام || islam
    ____________________________________________
    تصميم: قناة تنفس
    للتواصل معنا :
    ▶facebook:
    تنفس-inspirer-2098238633839741/
    ▶instagram:
    khalil_messaoudi.dz
    ▶twitter:
    KhalilMessaou11?lang=en
    ▶TheXvid chat:
    youtu.be/addme/ozoP9QCBza2tNjwRMYkEwVJv0dV4c
    ____________________________________________
    فضلا وليس أمرا ؛ لاتنس تفعيل جرس التنبيهات ليصلكم اشعار كل جديد تشجيعا لنا لتقديم الافضل باذنه تعالى...
    ✴سبحان الله ،الحمد لله والله أكبر✴
    (عددنا الآن بفضل اللّه ثم بفضلكم: 302913)
    اللّهم ٱجعل مشاهديّ شاهدين لي لاعليّ يوم لاينفع الندم...
    _أخوكم في الله ، لاتبخلو علينا بدعاء في ظهر الغيب♡

Comments • 1 952

  • تنفس
    تنفس  8 months ago +431

    سبحان اللّه | الحمد لله | اللّه أكبر...
    اللّهم اجعل مشاهديّ شاهدين لي لا عليّ يوم الحساب ، اللّهم إني غير مسؤول عن أي تعليق يسيء بدينك فأنت حسبي ونعم الوكيل ، اللهم إني قد بلغت اللّهم فاشهد...
    _رجاءا من كل الاخوة الاشتراك بقناتي الاحتياطية :
    thexvid.com/channel/UC3MC_bY1zE96m7eSCyeVHxA
    جمعني اللّه وإيّاكم بجنة الفردوس يارب ، فالشكر الجزيل للجميع...

  • رحاب رحاب
    رحاب رحاب Day ago +1

    الفقير...
    طول العام وهو في الهم والغم وسوء المعيشة وعندما يضحك للحظة يلتقطون له صورة ويقولون😔الفقر والسعادة 😔
    اين السعادة في الفقر ؟

  • رهف رهوفه
    رهف رهوفه 2 days ago +2

    اكثر عقاب انك تحب شخص وانته تعرف انه ليس من نصيبك

  • فرآشـ‏‏هہ آلآحزآن

    ممكن موسيقى الي بلفيديو

  • زياد منصور
    زياد منصور 5 days ago

    الله يلعن امه الفقر

  • اريج الجنه
    اريج الجنه 5 days ago

    اننا نحب لاننا نحب ليس هناك سبب للحب... ...

  • عبير الرشيدي

    المقطع فيه موسيقى انتبهوا الله يجزاكم خير .

  • حسون جوكار
    حسون جوكار 7 days ago

    اي

  • حلاتي بضحكاتي

    ليست كل والده😕

  • Mujtaba. Allamy
    Mujtaba. Allamy 9 days ago

    شكد حلو الحب 😞

  • H Y
    H Y 9 days ago

    ياعمري

  • Hanane Simoun
    Hanane Simoun 9 days ago

    انا مات حبي عندما تركني للحاجة😔

  • عبدالله بن خالد

    يا رب لا تخلينا نعاني

  • abdo baker
    abdo baker 11 days ago

    😪😪😪😪

  • homme dz
    homme dz 12 days ago +2

    ليس فقر قاتل الحب بل المال هو سفاح
    "استغفر الله هو رحيم الغفار"

  • Abora Queen
    Abora Queen 12 days ago +1

    اليعشك من صدك عند الله ماجور❤️
    لان اصل العشك #نور وهداية🌙
    دليل تريد"راح نطيك😊برهان!!💞
    زليخة بعشك #يوسف صارتلة اية

  • ابو عدي
    ابو عدي 13 days ago

    عدو الحب ام الفتاة والله ولو أنها لم تكن خالتي لدعوت الله عليها ولكن ااااااااااااااااااااااااااااااااخ

  • F_K-TOR الرمله
    F_K-TOR الرمله 13 days ago

    صدقت الفقر عدو الحب يا وجع القلب 😭😭

  • Fahim Messai
    Fahim Messai 14 days ago

    احبك في الله يا شيخ. ادعو لي بالهداية

  • رعد الشاهري
    رعد الشاهري 15 days ago +1

    يااالله ياالله انت تعلم وهم لا يعلمون

    والله لو لم اعلم ان الله اهلآ لذالك لما دعيت
    #الحمدالله_دائماً_وابدآ
    ربي بشرني بماانتظر منك وانت خير المبشرين
    اللهم تقبلي مني دعائي واستجب مني امين يارب العالمين والصلاة والسلام على رسول الله

  • اابہۧن اۣۗلسۧرايه

    اني خسرت من وره الفقر خسرت من احب وصارع الحياة والله 😢💔

  • زهرة النرجس
    زهرة النرجس 17 days ago

    بس صدقني يا شيخ اول حب مستحيل ننساه لئنو اجمل حب

  • روحانيات ايمانية

    يا الله ما اروعك

  • Melek Ali
    Melek Ali 18 days ago

    و حب ١٦ من طرف واحد و بيموت كل يوم و ما بيقدر ينساها انا بحبها اكتر من حالي بس هي حبت شخص تاني 💔😣😔😭 بشوفها كل سوم ب منامي بسمع اسمها كل يوم بضحك هي ببكي هي بس هي ما بتفهم انو احبها اكتر من كل شي احبها اكتر من حالي 😭😔😣💔😫 ولله ميت انا

  • Op12345op Op12345op
    Op12345op Op12345op 19 days ago

    الحب الحقيقي عذاب لاينتهي الا بعد ماكسرعظامك

  • Op12345op Op12345op
    Op12345op Op12345op 19 days ago

    اكره الحب

  • آية صوفيا
    آية صوفيا 21 day ago +1

    ياسلام على هذا الكلام الجميل وصحيح وعن تجربة

  • Bandr Vxc
    Bandr Vxc 21 day ago

    انا سعودي واكتب لكم ونا ابكي عمري ٢٦ احب بنت وماني قادر اتزوجها كله بسبب الفقر 💔 جامعي و موظف براتب ٣ الاف و بيار النفط تجري انهار فبلادي حسبي الله على الي مخلي حالي كذا طرقت كل الابواب ابي وظيفة براتب عالي مو محصل ادعولي خاطب البنت من سنتين والى الان ما قدرت اتزوجها كلهوبسبب المادة

  • Bashar Ayden
    Bashar Ayden 22 days ago

    انا عمري 27 سنه تقدمت للبنت وأهلها رفضوا بسبب الفقر هكذا حال الدنيا الحمدلله على كل حال

  • Hyoul
    Hyoul 23 days ago +1

    ياخوان والله ذا السؤال لاحس مخي اليوم :ليش احنا نقول ان المشاعر والحب والحزن.....نابعة من القلب ليش القلب بالذات مش العقل الكبد......🤨!!!!ادري تفاهة مدري وش جاني بنص الليل 🌚🤦🏻‍♀️

  • احمد ثامر
    احمد ثامر 24 days ago

    اووف قهر

  • Khaled Di
    Khaled Di 24 days ago

    وانا اريدها زوجة لي كما امرنا النبي عليه الصلاة والسلام على سنة نبينا محمد لكن كنا القدر غير ما تمنيت لحب هوا وجع ان كانة القدر ضدكز

  • يوسف متولي
    يوسف متولي 26 days ago

    يارب الرجالة كلها يبقى حبهم حب ال٥٠

  • ISAWI -PUBG
    ISAWI -PUBG 26 days ago

    اَي ولله

  • ISAWI -PUBG
    ISAWI -PUBG 26 days ago

    ي ولله

  • حنان الحنونة

    صدقت صدقت والله

  • شبل صنعااء يماني مزيون

    هاذا زمان حب الفلوس مافي واحد يحبك من قلبه معك فلوس كلهم بايحبوك حتى الامراه

  • rrkkll45 rrkkll45
    rrkkll45 rrkkll45 27 days ago

    thexvid.com/video/61PXtXUJ82Q/video.html

  • زينب العيسى
    زينب العيسى 27 days ago

    ادعولي الله يزوجني

  • احمد حميد
    احمد حميد 29 days ago

    ياستار ياالله موكلشي ب فلوس

  • Zaid Asami
    Zaid Asami 29 days ago

    شيخ أنا ابغى اتواصل مهك

  • Momo Saeb
    Momo Saeb Month ago

    اللهم يارب اسئلك الرزق كي اخذ التي احبها 😢

  • عبدو نور
    عبدو نور Month ago

    والله انت مشااء اللله كلامك صحيح جدا

  • Ahmad Kinnawy
    Ahmad Kinnawy Month ago

    انا متزوج منذ 3 سنوات ونيف وانا لست ميسور الحال والحمد لله أعيش مع زوجتي كأسعد زوجين في العالم ولكن للأسف واقع مجتمعاتنا كما يقول المثل عندنا في سوريا ( دخل الفقر من الباب فهرب الحب من النافذة )

  • سامر قاسم
    سامر قاسم Month ago

    لا تتكلموا عن الحب والفقر. وانتم سبب تعاسة البشر.

  • ڪرٍارٍ الُِڪعٍبَي

    لا استطيع الزواج بسبب الفقر سأعيش وحيدآ واموت وحيدآ وتبآ للدنيا ومن فيها

    • ڪرٍارٍ الُِڪعٍبَي
      ڪرٍارٍ الُِڪعٍبَي 20 days ago

      Walid Omar ويرزق الجميع اشكرك اخي ربي يحفضك

    • Walid Omar
      Walid Omar 21 day ago

      اسئل الله أن يرزقك المال الحلال و ااحب الحلال و الله اتمناها لك من قلبي رغم اني لا اعرفك

  • أوفياء في زمن الخيانه

    يااربي اجمعني بحبيبي بل دنيا والخره يارحيم يارب اجعل حبيبي من نصيبي يارحيم يالله اسعد حبيبي وحفضلياه يااارب

  • Mustafa Al samawi
    Mustafa Al samawi Month ago

    شلون اصل للشيخ عن طريق الانترنت؟

  • نالب تلب
    نالب تلب Month ago

    😘😘

  • Douar Othmane
    Douar Othmane Month ago

    بعد ان احببت تعلمت ان الحب مثل حبة القرنون (الجزائريون يعرفوها ) تاكل منها و تقشر و تتمتع بلذتها و الاخير تلقى الشعر

    • amira mira
      amira mira 20 days ago

      الله غالب دزاير هكا مافيها لا حب لا والو ههههه نعيشو هكا وصايي

  • شاكر الماسي

    يامحلا كلامك يا شيخ وسيم اتمنا الناس كلهم مثلك هذي الصفاة النبيله شكرا لك ياشيخ وسيم ابصراحه عجبني كثير كلامك ربي لايحرمنه منك انشاء الله وبارك في عمرك جزاك الله كل خير

  • mohamed El hawary
    mohamed El hawary Month ago

    دكتور يوسف اريد ان اتواصل مع حضرتك انا من مصر واقيم بها

  • Houcame Bh
    Houcame Bh Month ago

    انا من الجزائر

  • عبدالإله خرمي

    انا عمري 18 قد خطبت

  • 97 sevan
    97 sevan Month ago

    هل من مستغفر استغفر الله العظيم واتوب اليه سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم الحمدالله على كل حال اللهم صل وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

  • Abdou Djelloul
    Abdou Djelloul Month ago +1

    كم انت رائع ياشيخي المفضل احبك لاني اجد في كلامك الراحة اجدك متفهم عقلاني لا مثيل لك

  • sif din
    sif din Month ago +6

    السلام عليكم أنا على أبواب الطلاق عفاكم دعيو معاية راجلي يرجعلي دعوة الغريب مستجابة

  • ماريا العلي
    ماريا العلي Month ago +1

    صح الفقر قتل الحب ونصيب أيضأ😢

  • راعِ الوفا
    راعِ الوفا Month ago +1

    صدق وسيم في كلامه هذا بالذات